كيفية العنايه بالاظافر

كيفية العنايه بالاظافر

وصفات طبيعيه لجمال اظافرك العناية بالأظافر أمرٌ أساسيّ جدّاً قبل تطبيق أي لون. وللحصول على العناية الكاملة، تحتاجين لمجموعة كاملة من المنتجات. لدى سيفورا كلّ ما تحتاجين إليه لتحصلي في راحة منزلكِ على عناية بالأظافر وكأنّكِ في صالون مختصّ، من الألف إلى الياء!

بكرة Smart Roller

هل ترغبين في طلاء فرنش كلاسيكي أو تودّين إضفاء لمسة مترفة ومتميزة على هذا التصميم المفضّل؟ هذه البكرة الذكيّة هي ما تبحثين عنه بالضبط: تحتوي على 160 شريطاً لاصقاً مخرّماً يمكّننا من ابتكار أنماط متقوسة أو هندسيّة أنيقة لإطلالة فريدة لا تضاهى. إنّها أحدث إضافة إلى عائلة البكرات الذكيّة وستحدث ثورة في عالم طلاء الفرنش لا محالة!

مبرد أظافر متعدّد الطبقات

مهما كان الشكل الذي نفضّله، لوزياً، مربّعاً أو دائرياً، فهذا لا يهمّ ما دامت أظافرنا مبرودة بطريقة صحيحة! إليك أداة تسهّل مهمّتك للحصول على نتيجة ترضين عنها: إنّه مبرد ناعم للغاية مؤلّف من 6 طبقات. كيف يُستعمل؟ أزيلي الشريط الورقي لتكشفي عن طبقة جديدة ونظيفة تماماً.

مزيل مناكير الأظافر Express Nail Polish Remover

  1.  غمّسي أصابعك الواحد تلو الآخر ودلّكيها بلطف.
  2.  انتظري بضع ثوانٍ.
  3.   استمتعي بالنتيجة: ستجدين أظافرك خالية من العيوب ومن الطلاء أيضاً! والأفضل من ذلك أنّ مزيل الأظافر لم يسبّب جفافها!

مزيل الأظافر Express Nail Polish Remover لأظافر القدمين

لفّة سريعة وتنتهي العمليّة… ودّعي الطلاء المتشقّق حتى لو بدا ملتصقاً كالغراء. فمزيل طلاء الأظافر هذا مصمّم خصّيصاً لأظافر أقدامنا ويخلّصها من الطلاء فوراً بفضل رغوته المرطّبة مسبقاً.

العناية الفوريّة بالأظافر ومنابتها Instant Nail and Cuticle Care

نقدّم لك مستحضراً كاملاً للعناية بالأظافر يدخل في تركيبته زيت الكاميليا لتغذية الأظافر وترميمها وتنعيمها وترطيبها: لم يعد لدينا عذر لترك الطلاء المتقشّر على أظافر أقدامنا!

المزيل الفوري للبريق Instant Nail Polish Remover For Glitter

بدءاً من رقع مناكير الأظافر وصولاً إلى الرسوم وأقلام الطلاء وشتّى أنواع زينة التفنّن على الأظافر، لا شيء يعصى على مزيل المناكير هذا ورغوته المقشّرة. فهو يختصّ بإزالة البريق الذي يشتهر بمقاومته الشرسة لمزيلات المناكير!

العناية المغذّية بمنابت الأظافر Nourishing Cuticle Care

تحتاج منابت أظافرنا عادة إلى بعض العناية الإضافية ولذلك يُعدّ هذا العلاج الذكي والمغذّي للغاية ما تحتاجين إليه بالضبط لتطريتها (وتسهيل إبعادها عن الظفر). تتعاون بكرته الورديّة اللون التي تدلّل أظافرك بزيت اللوز الحلو مع قوام الجِل المعطّر بعبق المشمش لمساعدتك على توديع اللحم الميّت، وداعاً.

مستحضر Universal Beautifier

انتباه إلى جميع السيّدات اللواتي يرغبن في الحصول بسهولة تامة على أظافر جميلة وناعمة بشكل طبيعي ومصبوغة بلون زهري فاتح: لا غنى عن هذا المستحضر المجمّل!

رذاذ تجفيف مناكير الأظافر Nail Drying Spray

لا شيء أكثر إزعاجاً من انتظار مناكير الأظافر ليجفّ حتّى نستكمل حياتنا التي تحفل بالانشغالات. لذلك لجأنا إلى رذاذ Express Dry spray الذي يجفّف مناكير الأظافر خلال دقيقة واحدة فقط. رشّة واحدة منه ونصبح جاهزات للانطلاق!

مناكير الأساس Protection Base Coat

يساعد وضع طبقة من مناكير الأساس قبل وضع اللون، على حماية الأظافر وتقويتها وجعل اللون يدوم لوقت أطول…

مناكير النهائي اللمّاع Shine Top Coat

يساعد وضع طبقة مناكير نهائي فوق اللون، على حماية المناكير وتعزيز لمعانه ويحول دون تداخل الألوان… إنّه مسك الختام!

مجموعة ألوان Hit Color الجديدة

شخصيّات السيّدات مختلفة كألوان قوس القزح وكذلك ألوان طلاء الأظافر المفضّلة لديهنّ. لذلك أضافت سيفورا 8 ألوان جديدة إلى مجموعتها الشهيرة Color Hit. فهي تتميّز بسهولة وضعها وريشتها العريضة المثاليّة وسرعة جفافها وأقصى درجات التغطية، إلى جانب ألوانها النابضة بالحياة ولمعانها المضمون واستدامتها طويلاً.

admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *