AHS0: نصائح للعناية بالشعر

AHS0: نصائح للعناية بالشعر

يمكن لـ AHS0 تزويدك بنصائح وحيل للشعر تجعل شعرك جميلاً. نحن ملتزمون بإعطائك أفضل التوجيهات حول كيفية العناية بشعرك والحفاظ على صحته. بمساعدة خبرائنا ، ستتجنبين أيام الشعر السيئة!

يتكون AHS0 من مصففي الشعر المتخصصين في علاجات الشعر وعملوا في هذا المجال لسنوات عديدة. تعرف على طرق مختلفة حول كيفية تحسين جمال شعرك.

كيفية العناية

بشعرك: إن غسل شعرك كل يوم ليس كافيًا للعناية به وهناك أيضًا طرق أخرى يمكن أن تساعد في تحسين صحة شعرك. 

فيما يلي بعض أفضل الطرق للعناية بشعرك:

اغسل شعرك بانتظام عن 

طريق غسل شعرك بانتظام ، يمكنك التأكد من أن فروة رأسك خالية من الأوساخ والزيوت التي تجعل شعرك غير صحي. مع ذلك ، يجب أن تكوني على دراية بكمية الشامبو والبلسم التي ستضعينها على شعرك لأن الإفراط في استخدامها قد يسبب الجفاف. إذا كان شعرك جافًا ، قللي من غسله مرتين في الأسبوع. في هذه الأثناء ، إذا كان لديك شعر دهني ، يجب عليك تبديل الأيام. 

استخدمي الشامبو الخالي من المواد الكيميائيةتتمكني

لنمن تجنب جميع العوامل البيئية من إتلاف شعرك. ومع ذلك ، ما يمكنك فعله هو الحد من المواد الكيميائية التي تلامس شعرك. كلما قلت المواد الكيميائية التي يحتوي عليها الشامبو ، شعرت بصحة أفضل. 

استخدم البلسم بشكل صحيح 

يتكون من مكونات تساعد في جعل شعرك أكثر استقامة ونعومة. يمكن أن تحمي شعرك من حرارة مكواة الشعر وأدوات تصفيف الشعر الأخرى. ضعي في اعتبارك أنه يجب وضع البلسم على أطراف شعرك فقط وليس فروة الرأس. بعد وضع البلسم ، اشطفي شعرك جيدًا. 

دع شعرك يجف بشكل طبيعي

يمكن أن يؤدي التجفيف المفرط إلى تلف فروة رأسك ، لذلك من الأفضل قصر ذلك على الأحداث المهمة التي تحتاج فيها إلى تصفيف الشعر. من الأفضل ترك شعرك يجف بشكل طبيعي إذا لم يكن لديك أي مناسبة خاصة تحضرها. بالإضافة إلى ذلك ، لا تفركي شعرك بقسوة بالمنشفة لأنها قد تتلف بشرة شعرك. 

استخدم مشطًا واسع الأسنان

عندما يكون شعرك مبللاً ، يكون عرضة للتكسر ، لذا فإن استخدام فرشاة أو مشط به مساحات ضيقة يمكن أن يتلف شعرك. يمكن أن يساعد استخدام مشط عريض في منع شعرك من التكسر مقارنة بالأمشاط ذات المسافات الضيقة. 

تقليم شعرك يمكن 

لقص شعرك التخلص من الأطراف المتقصفة التي نتجت عن كثرة التصفيف بالحرارة والتدخين والتوتر وغيرها. يجب تقليم شعرك كل 6 إلى 8 أسابيع. 

اشرب المزيد من الماء

إذا كنت تستخدم منتجات ترطيب للعناية بالشعر ، يجب عليك أيضًا ترطيب نفسك بشرب الماء. 

تناول

طعامًا صحيًا جنبًا إلى جنب مع الماء ، يجب عليك أيضًا تناول طعام صحي. نظرًا لأن شعرك مصنوع من البروتينات والأحماض الأمينية ، فإنه يحتاج إلى كل التغذية الصحيحة للبقاء بصحة جيدة.