AHS0: أهم 4 أخطاء يجب تجنبها عند زيارة Dubai

الشواطئ الجميلة وناطحات السحاب والكثبان الرملية والأفق المذهل – دبي لديها كل شيء. إنها من أفضل الوجهات السياحية التي تجمع دون عناء بين الثقافة العربية والحداثة. 

من الأكل الفاخر إلى طعام الشارع ، تقدم دبي أفضل المأكولات التي لن تجدها في أي مكان آخر. تعد الدولة أيضًا أفضل مكان لممارسة التسوق ، لذا جهز قوائم التسوق الخاصة بك!

بصرف النظر عن ذلك ، تعد دبي أيضًا أكثر ليبرالية وتسامحًا من الدول العربية الأخرى مما يجعلها جذابة للغربيين. ومع ذلك ، لا تزال البلاد لديها بعض القواعد والآداب الصارمة التي يجب على كل سائح الالتزام بها.

لجعل زيارتك لدبي سلسة ، إليك بعض الأخطاء التي لا يجب عليك فعلها كسائح:الأماكن

إظهار المودة فيالعامة (PDA)

في دبي ، يعد إظهار عاطفتك تجاه شريك حياتك أمرًا غير مقبول اجتماعيًا ، بما في ذلك العناق والتقبيل وحتى الإمساك بأيدي. في الحالات القصوى ، يُسجن بعض الأشخاص لانتهاكهم هذه القاعدة. لذا ، إذا كنت تبحث عن مكان رائع لقضاء شهر العسل حيث يمكنك أن تكون لطيفًا في الأماكن العامة ، فقد ترغب في التفكير في مكان آخر. 

ارتداء ملابس غير مناسبة على

الرغم من أن دبي ليست صارمة مثل المملكة العربية السعودية عندما يتعلق الأمر بالملابس ، إلا أن لديهم قواعد لباس يجب عليك اتباعها. هذا مهم بشكل خاص عندما تخطط لزيارة المساجد والأماكن التقليدية الأخرى في الدولة. الامتناع عن ارتداء أي شيء يكشف مثل القمصان والسراويل القصيرة لتجنب القبض عليك أو تغريمك.

ومع ذلك ، إذا كنت تزور مكانًا سياحيًا مثل دبي مول أو المطاعم ، فيمكنك ارتداء شيء غير رسمي مثل القميص والسراويل والأحذية الرياضية. فقط تأكد دائمًا من أن ملابسك لن تتعرض لأي مظهر متسخ من السكان المحليين ، لذا كن حذرًا.

شرب الخمر في الأماكن العامة

مثل تايلاند ، تشتهر دبي بحياتها الليلية الرائعة التي يمكن أن يستمتع بها كل تاجر. يمكن للمشهد المسائي تحسين تجربتك كسائح على الفور. ولكن عندما يتعلق الأمر بالشرب ، يجب أن تكون متحكمًا.

هذا لأن التسمم العام غير قانوني في البلاد. يمكنك الاحتفال طالما أردت ولكن عليك أن تبدو رصينًا بمجرد خروجك. بمجرد أن تبدأ في صنع مشهد بسبب استهلاك الكحول غير المنضبط ، فسوف تتعرض لخطر السجن ، والأسوأ من ذلك ، أن يتم ترحيلك.

الشتممستهجن

استخدام اللغة الدنيئة في الأماكن العامة أمربشكل عام في دبي ، لذلك عليك مشاهدة كل ما تقوله. إذا سمع شخص ما أنك تشتم ، فقد يتم إبلاغ السلطات ، مما قد يكون له عواقب وخيمة.

تحتاج أيضًا إلى الانتباه إلى لغة جسدك وإيماءاتك ، خاصة عندما تكون محبطًا. نظرًا لأنك في بلد أجنبي يتبع عادات مختلفة ، فإن التعبير عن غضبك حتى لأدنى درجة يمكن أن يضعك في مأزق.

والأسوأ من ذلك أن هذه القضية يمكن أن تصبح أغلى من تكلفة تذكرة الطائرة. لذلك ، عندما تكون سائحًا ، حافظ على هدوئك في جميع الأوقات.